شاهد ماذا تفعل لجنة التحكيم في كواليس Arab Idol

الأحد 12 مايو 2013
أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2013 - 8:36 صباحًا
شاهد ماذا تفعل لجنة التحكيم في كواليس Arab Idol

لم ينتهِ الخلاف الذي اندلع بين الفنّان راغب علامة والفنّانة أحلام، على خلفيّة “تبييض الطناجر”، فبدا أنّ ثمّة جفاءً بينهما كان واضحاً للعيان، خصوصاً لمن تسنّى له مشاهدتهما عن قرب. وعلمت “سيدتي” أنّ “راغب لا يزال منزعجاً من أحلام، وأنّ هذا الخلاف كان له أثر كبير على العلاقة بينهما.

- إعلانات -

وبرغم أنّ أحلام قامت برشّ بعضٍ من عطر “العود” على يد راغب في محاولة منها لترطيب الأجواء، إلا أنّ العطر على ما يبدو لم يُعجب راغب، فقام بمسحه بمنديل من الورق، في رسالة غير مباشرة منه إلى زميلته، قد يكون فحواها أنّ عطر اليوم لن يُلغي خلاف الأمس بكلّ هذه السهولة.
وبعيداً عن كاميرا البرنامج، قامت أحلام بالتقاط صورة مع المشتركة يسرا بكاميرتها، فوجّه لها مدير المسرح ملاحظة بضرورة الإسراع قبل البثّ المباشر، فأسكتته بإشارة من يدها، وكلمة “هش هش”.
راغب لم يكن مرتاحاً على الصعيد الصحيّ، وكان يشكو من وعكة ألمّت به. وخلال فترة الإعلانات، كان راغب يقوم ببعض الاتصالات من هاتفه، ويتحدّث مع نانسي فحسب، من دون تبادل أطراف الحديث لا مع أحلام ولا مع حسن.

نانسي من جهتها، كانت تنتظر الإعلانات لتتناول هاتفها ولتبدأ بتصفّح ما يُكتب على “تويتر” ـ على ما يبدو ـ أو ربّما لتطمئن على ابنتيها. ولم تبخل نانسي في التقاط الصور مع معجبيها، على الرغم من أنّ الأحاديث بينها وبين راغب لا تنتهي.

من جهته، لا يزال الموزّع الموسيقيّ حسن الشافعيّ يُحافظ على رصانته المعهودة، فهو في فترة الإعلان يُغادر مكانه إلى ما وراء الكواليس، ربّما للاهتمام بمظهره بعيداً عن الكاميرا، او لإجراء اتصالاته الخاصّة. وقد لاحظنا مدى إعجاب الفتيات بحسن وصراخهنّ الدائم باسمه، وهو صراخ يُقابله بابتسامة رقيقة.

بعد انتهاء الحلقة مباشرة، غادرت الفنّانة أحلام البرنامج سريعاً بسيّارة مرسيدس بيضاء اللون، برفقة زوجها مبارك الهاجريّ ومصمّم الأزياء طوني يعقوب.

رابط مختصر